الجمعة، 5 فبراير، 2016

برنامج Shareit للحاسوب

تحمیل برنامج shareit الیوم نقدم لكم الحل الأسھل والأفضل لكثیر من المشكلات التي تقابل الأصدقاء أو ربما الإخوة الذين يمتلك أحدھم ھاتف آيفون و غیره يمتلك ھاتف أندرويد ،أو ھاتف يقوم على نظام ويندوز فون !! إن اختلاف أنظمة الھواتف يؤدي إلى جعل كل صاحب ھاتف منعزول عن بقیة الھواتف الأخرى إذ ا على نفسه !! لا يقبل كل نظام غیره من الأنظمة في مشاركة الملفات ، حفاظً والیوم نقدم لكم برنامج شیر ات shareit والذي يظھر من اسمه أنه متخصص في مشاركة الملفات ، ولم يحدد أي نوع من أنواع الملفات يمكنه مشاركتھا إذ يستطیع أن يشارك أي ملف أيًا كان نوعه وحجمه .
للكمبیوتر 
 تحمیل برنامج
 شیر ات shareit



برنامج shareit ھو برنامج رائع قام بحل مشكلة ھواتف آيفون على وجه الخصوص ، إذ كان يعاني مستخدمیھا من العزلة التامة ، ولا يستطیعون استقبال أو إرسال أي ملف مھما كان نوعه ، والیوم قد انحلت ھذه المشكلة مع برنامج شیر ات واظن أنه بعد صدور shareit فإن مبیعات ھواتف الآيفون سوف تزيد ، نعم ! ، لقد كان إنعزال الھاتف عن بقیة الھواتف سبًبا لانصراف الناس إلى ھواتف الاندرويد .



ممیزات تحمیل برنامج shareit :
1- تستطیع مشاركة جمیع الملفات مثل الصور وملفات الفیديو والملفات المكتوبة والتطبیقات المنصبة حتى لو لم تكن تمتلك الملف الخاص بالتنصیب .
2- برنامج shareit يتمیز بأنه يقوم بإرسال الملفات إلى الھواتف أو الكمبیوترات التي تستخدمه ، إنه رائع للغاية!
3- أفضل ما يمیز برنامج شیر ات أنه يقوم بإرسال الملفات بسرعة رائعة للغاية ،

أنا أستطیع أن أقول أنك سترى سرعة إرسال لم ترھا من قبل على الإطلاق في لإرسالھا من ھاتف لحاسوب . تحويل وإرسال الملفات من ھاتف لھاتف فضلا ً جدير بالذكر أنك تحتاج عند كل إرسال ملف فتح البرنامج وعمل بحث على الأجھزة والمنصات المتاحة من حولك ، وھذا قد يعطلك شیًئا ما ، غیر أنه لیس بالأمر الذي يجعل البرنامج عبًئا على المستخدم .

1 التعليقات:

  1. في بعض الهواتف ما تحتاج الى تحميل هذا الكود بل قد وقع فيها

    ردحذف

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا