الأحد، 27 ديسمبر، 2015

افضل مواقع لتحويل التورنت إلى روابط تحميل مباشرة لتحميلها باستخدام IDM

مرحبا بكم متتبعينا الكرام
 في هذه التدوينة ساقترح عليك مجموعة من الخدمات لتحويل روابط التورنت لروابط مباشرة يمكنك استخدامها مع برنامج IDM .
إليك 5 مواقع لتحويل التورنت إلى روابط تحميل مباشرة




أبدأ معكم هذه القائمة بموقع btcloud الذي يوفر لك خدمة لتحويل ملفات التورن لروابط مباشرة قابلة للتحميل ،هذه الخدمة توفر لك ما يقارب 1 جيجا كمساحة مجانية وكذلك يوم كامل لبقاء الملف في سيرفرات الموقع ، والأجمل أنه يمكنك تحميل بسرعة غير محدودة .يكفي ان تقوم بتسجيل الدخول ولصق رابط ملف التورنت والنقر على "Go" بعد انتهاء من تحويل الملف يمكنك النقر عليه وتحميله إلى جهازك مباشرة !
ملاحظة : بعد ان تقوم بالتحميل الملف إلى جهاز ،يمكنك مسحه في حسابك على موقع الخدمة لاسترجاع المساحة لتحميل ملف اخر !


موقع اخر مشابه يقدم نفس الخدمة ، الأجمل في هذا الموقع أنه لا يستدعي منك التسجيل ، لكن يختلف عن سابقه في سرعة التحميل المحدودة ، وكذلك مدة بقاء الملف في سيرفرات الموقع ( 7 أيام ) ، اما المساحة المسموحة فهي نفس المساحة تقريبا وهي محدودة في 1 جيجا .


خدمة اخرى تمكنك من من تحميل ملفات التورنت التي لا تتجاوز أكثر من 1 جيجا ،وبسرعة غير محدودة ، في الحساب المجاني .تتميز الخدمة بسهولة الإستخدام ، وتمكنك من تحميل جزء من الملف بدل تحميل ملف كامل .

هي خدمة التخزين السحابية التي تتيح لك تخزين الملفات من الكمبيوتر وأيضا تحميل ملفات التورنت. يمكنك تيمكنك تحميل الملف بعد انتهاء رفعه إلى خوادم الموقع .الحساب المجاني يتيح لك تخزين الملفات تصل الى 2.5 جيجا. ولكن سرعة التحميل محدودة في200 كيلوبايت / ثانية.

موقع آخر يتيح لك تحميل ملفات التورنت بروابط مباشره وبأعلى سرعة ، ما يميز الموقع هو سرعة التحميل الغير المحدودة ، وكذلك Bandwidthالمتجدد بشكل شهري والمحدد في 250 جيجا . للتسجيل في الموقع بشكل مجاني يستحسن استعمال خيار التسجيل عن طريق الفيسبوك.
كان معكم Abderrahmen_Guerrad من مدونة حاسوبي 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا