الأربعاء، 23 أبريل، 2014

خمسة طرق مضمونة للحصول على حساب جوجل آدسنس بدون إمتلاك موقع


معكم سمير سلطاني من مدونة حاسوبي
أن برنامج جوجل آدسنس هو أفضل برنامج ربحي من المدونات والمواقع على الإنترنت، ولكن تستطيع الحصول على حساب بدون إمتلاك موقع؟؟؟
الحصول على حساب جوجل آدسنس اليوم أصبح من الأشياء الصعبة جدًا، يجب أن تمتلك موقعًا متميزًا جدًا، ويحتوى على عدد كبير من المقالات والمحتوى المفيد، وأيضًا يجب أن يحتوى على آلاف عديدة من الزوار؛ ولذلك يجد معظم الناس صعوبات بالغة فى الحصول على حساب فى جوجل آدسنس

1- Flixya.com.

موقع فلكسيا هو موقع مخصص لمشاركة الفيديوهات والصور والتدوينات، تستطيع التسجيل من خلاله ومن ثم رفع 10 صور على الأقل، ثم كتابة تدوينة واحدة، ومن ثم من خلال الموقع يمكنك التسجيل فى برنامج Google AdSense، وسيتم القبول -بإذن الله-.
الفكرة هي أن تلك المواقع متفقة مع ادسنس بحيث أن أعضائها تستطيع التسجيل فى ادسنس وعرض إعلاناتها على ما ينشرونه على الموقع ليدر عليهم الربح، للدخول للموقع


2- Hubpages.com.

هذا الموقع يقوم الأعضاء عن طريقه كتابة مقالات، يمكنك كتابة مقالين أو ثلاثة، ثم التقديم عن طريق الموقع لحساب آدسنس، للدخول للموقع من هنا.

3- Docstoc.com.

موقع دوكستوك يقوم على نشر الملفات المقروئة والكتب الإلكترونية التى تمتلك أنت حقوق نشرها فقط، يمكنك رفع عدد من الملفات، ومن ثم التقديم لحساب آدسنس للبدء فى العمل فى الموقع وجنى أرباحك من زوار ملفاتك على الموقع، للدخول إلى الموقعإضغط هنا.

4- IndyaRocks.

هذا الموقع هو عبارة عن شبكة إجتماعية مثل الفيسبوك تمامًا، يمكنك التسجيل به ثم كتابة 5 تدوينات على الأقل، ومن ثم التقديم على حساب جوجل آدسنس عن طريقها ليتم عرض إعلاناتك عليها، للدخول إلى الموقع من هنا.

5- Webanswers.

هذا الموقع يختلف تمامًا عن بقية المواقع، فهذا الموقع لمشاركة المعرفة مثل Yahoo Answers، فما عليك إلى الدخول إليه من هنا، ومن ثم التسجيل، والإجابة على 10 أسئلة على الأقل، وستأتيك رسالة على بريدك الذي قمت بالتسجيل به على الموقع، يدعوك فيه برنامج Google AdSense للتسجيل فيه، وإن لم تأتِ لك الرسالة بعد 10 أسئلة استمر فى الإجابة على الأسئلة حتى تأتيك الرسالة.

2 التعليقات:

  1. Are you monetizing your exclusive file uploads?
    Did you know ShareCash will pay you an average of $500 per 1,000 file downloads?

    ردحذف
  2. If you are looking for a good contextual advertising company, I recommend you take a look at Clicksor.

    ردحذف

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا