الخميس، 6 فبراير، 2014

اليك 7 مواقع لحفظ و تخزين ملفاتك وبياناتك




اليك 7 مواقع لحفظ و تخزين ملفاتك وبياناتك
1 . Dropbox
https://www.dropbox.com/ 

موقع يعتبر من أفضل المواقع على الأنترنت التي تتيح خدمات حفظ البيانات. تحصل على2 جيجا مجانا و 10 في حالة دعوة أصدقائك للموقع.

2 . Sugarsync
https://www.sugarsync.com/ 
موقع منافس لموقع "Dropbox"، كما يتيح لك الإستفادة من 5 جيجا مجانا، كذلك الحفظ الاحتياطي وتبادل الملفات في أي وقت وفي أي مكان.

3 . hubiC
http://www.ovh.fr/hubiC/
الموقع هو من انتاج موقع الإستضافة المعروف "ovh"، يقدم 25 جيجا مجانا، ومن خلاله يمكن التخزين والحفظ الاحتياطي ومزامنة كافة الملفات التي تختارها. كما يمكنك الولوج الى ملافاتك الخاصة بطريقة آمنة تماما.

4 . iDrive
https://www.idrive.com/index.html
"iDrive" يقدم 5 جيجا مع خيارات مثيرة للاهتمام مثل : زيادة التخزين، الحفظ الاحتياطي للملفات التي يتم تعديلها، والتشفير "SSL" عند نقل ملفاتك للموقع، الخ.

5 . Mozy
http://mozy.fr/
من خلاله يمكنك حفظ جميع رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك، الصور، والمستندات بالإعتماد على التخزين على شبكة الإنترنت. العروض الأولى مجانية اضافة الى 2 جيجا كمساحة للتخزين. كما أن تطبيق آخر متاح على آي فون وأندرويد.

6 . Skydrive
https://login.live.com/login.srf?wa=wsignin1.0&rpsnv=11&ct=1368793995&rver=6.2.6289.0&wp=MBI_SSL_SHARED&wreply=https%3A%2F%2Fskydrive.live.com%2F&lc=1033&id=250206&cbcxt=sky&mkt=en-US
"Skydrive" يوفر خدمة مماثلة ل "Google Documents"، الى أن هذا الموقع يوفر لك تخزين يصل الى 25 جيجا مجانا، تبادل الملفات، وتطبيق مماثل على أجهزة آي فون ، إلخ.

7 . Wuala
http://www.wuala.com/
موقع تخزين آمن على شبكة الإنترنت، مكان يمكنك الإعتماد عليه لحفظ ملفاتك الخاصة و مشاركتها مع عائلتك وأصدقائك. 2 جيجا هي حجم المساحة المتوفرة للتخزين.


1 التعليقات:

  1. http://www.surdoc.com يمكنك من الحصول على 100 GB =)

    ردحذف

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا