الجمعة، 3 يناير، 2014

هاكر جزائري يخترق موقع وزارة الشؤون الاجتماعية والصحة الفرنسية






03جانفي 2014
اخترق هاكر جزائري، معروف باسم "أوفر x"، اليوم الجمعة، الموقع الرسمي لوزارة الشؤون الاجتماعية والصحة الفرنسية، وترك في الصفحة الرئيسية للموقع، صورة للراية الوطنية وخلفها شيخ جزائري، إلى جانب رسالة كتب فيها: "ثورة 1 نوفمبر 1954، مازالت مستمرة".

وقال الموقع الالكتروني الفرنسي، "زاتاز"، والمتخصص في قضايا الهاكرز والاختراق العالمي، "إن كل فضاءات موقع وزارة الشؤون الاجتماعية والصحة الفرنسية، قد تم قرصنتها من طرف الهاكر الجزائري، والذي تمكن من اختراق أكثر من 40 نطاقا فرعيا تابعا للوزارة، وقام أيضا بتغيير الواجهة الرئيسية لصفحات الوكالة الجهوية للصحة الفرنسية".

وأوضح نفس المصدر، أن الهاجر الجزائري، المعروف بقرصنته للعديد من المواقع الفرنسية، اخترق أيضا منصة الدعم التابعة لموقع مهنيو قطاع الصحة، مشيرا إلى أن رسالة الهاكر كانت نفسها في كل المواقع المخترقة، وهي "الانتقام من فرنسا بذكرى الفاتح نوفمبر 1954".

وكان الموقع المتخصص في قضايا الهاكرز، أكد في شهر نوفمبر الماضي، أن الهاكر الجزائري البالغ من العمر 22 سنة والمنحدر من حجوط بولاية تيبازة، المعروف باسم "أوفر x"، قد تمكن من اختراق أكثر من 5 آلاف موقع وذلك منذ 2011، معظمها مواقع رسمية فرنسية حساسة على غرار، وزارة الدفاع، التنمية والبيئة والشبيبة والرياضة والشبيبة والرياضة.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا