الجمعة، 31 يناير، 2014

موقع للربح من المحتوى الاجنبى بالبيبال او ادسنس دون خبرة


موقع للربح من المحتوى الاجنبى بالبيبال او ادسنس دون خبرة 

الكل منا يبحث عن الربح من ادسنس , و الربح الذى نتحدث عنه هو الذى يتعدى اكثر من 100 دولار شهريا فالكتير لا يتخطى ربحه 20 دولار شهريا , والاسباب كثيره و السبب الرئيسى طبعا هو المحتوى العربى ولكن هناك طريقة للربح من المحتوى الاجنبى بدون عمل اى موقع ؟؟!

الطريقة لم اكتشفتها بنفسى 

, سنشرح الطريقة وهى بسيطة وسهلة للغاية .

هو عبارة عن موقع اجنبى لمشاركة الارباح مثل موقع نجوم مصرية او مصرواى ولاكن مشاركة الارباح فى هذا الموقع مختلفه فكل موضوع تنشره على هذا الموقع تربحه منه من طريقتين الاول عن طريق البايبال و الثانيه عن طريق ادسنس وللعلم هناك طرق دفع اخرى مثل ارسال شيك او عن طريق بنك ويسترنيون .

والغريبه انك تربح من خلال الطريقتين معا فالربح الاول او الاساسى هو بايبال حتى اذا دمجتادسنس فستربح من الاثنين وانا جربتها لمدة شهر واحد وتم ارسال 34 دولار الى حسابى فى البايبال غير اعلانات ادسنس الخاصة بى على الموقع .

كيف يعمل هذا الموقع : 


الموقع يقوم بنشر مواضيعك فى اكثر من 100 موقع اجنبى , ويجب ان تكون الكتابة انجليزية ويمكنك حل هذه المشكلة بترجمة مواضيعك الموجودة لديك فى المدونة ونقلها الى الموقع , عدد الزوار للمواضيع يوميا لا يقل عن 5000 الاف وعن نفسى فى اول شهر كان عدد الزوار اكثر من30 الف .

عيوب الموقع : 


يجب ان تشترك عن طريق ريفيلاو احالة لشخص اخر يمكنك التسجيل طبعا بدون ريفير ولاكن ستربح عندها من البايبال فقط كما ان رابط الاحالة الخاص بك لا يظهر فى حسابك الى بعد ربط الموقع بحسابك على ادسنس , وانا غير مسئول اذا لم تسجل بالريفير فعندها لن تستطيع ربط حسابادسنس بالموقع كما يمكنك طلب حساب ادسنس اذا لم يكن لديك من هذا الموقع ايضا .
وذلك فقط بعد نشر 5 مواضيع في الموقع
ملاحظة
المواضيع يتم نشرها في الموقع باللغة الانجليزية

اذا اختارت 

idon't have google adsense and i'd like to create one :

ستطلب حينها عمل حساب ادسنس وللعلم الحساب سيكون مستضاف وليس عادى ويمكنك ربطهبمدونات بلوجر فهذا الموقع تابع لادسنس .

اما اذا اخترت 

i already have google adsense and i'd like to use it :

ستربط حينها حسابك معا الموقع وسيتم الربح وارسال رساله من خدمة عملاء ادسنس الخاصه بالموقع فهو لديه بالطبع خدمة خاصه به تفيدك بانتهاء الربط .


ان احتجت لدروس كل ماعليك هو ترجمة الدروس من مدونتي هذه ونشرها في الموقع

وهذا شرح فيديو لكيفية التسجيل فى الموقع و الربح منه : 




اتمنى ان يعجبكم الشرح
انت الذي ستقوم بنسخ المحتوى ونسبه الى نفسك 
على الاقل كلمة شكر تكفي

1 التعليقات:

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا