الأربعاء، 4 ديسمبر، 2013

إظهار باسورد الويفي للاجهزة المحفظة في الحاسوب او على جهاز أندرويد بسهولة


لأنه قد تتواجد العديد من نقاط الويفي المحفظة على حاسوبك قد يحصل الا تتذكر باسورد الويفي للبعض منها ، حيث ان في هذه الحالة قد يكون برنامج إظهار باسوردات الويفي افضل  واسرع خيار عوضا من البحث بطرق يدوية . 
حيث توجد الكثير من الحالات التي قد تكون ملزما بإضهار باسورد الويفي كمثلا مشاركة الباسورد مع صديق او زميل عمل .... غير ذلك فإن افضل طريقة واسرعها من اجل إظهار كل باسوردات الويفي المحفظة على حاسوبك هو إستعمال برنامج مثل wireless key View ، الاخير الذي لايحتاج إلى تتبيث حيث يكفي بعد تحميل البرنامج  ان تقوم  بتشغيله وهكذا سيعمل التطبيق على إظهار جميع باسوردات الويفي المحفظة على نظام ويندوز كما هو المثال من حاسوبي .
إضهار باسورد الويفي للاجهزة المحفظة في الحاسوب او على جهاز أندرويد بسهولة
من اجل إظهار باسورد الويفي المحفظ على اجهزة الاندرويد فإن العملية بسيطة جدا ، حيث يستدعي الامر ان يكون جهازك عليه صلاحيات Root 
 قم بتحميل اي برنامج تصفح ملفات لاجهزة اندرويد مثل root Explorer اوFile Explorer تم بعد ذلك إفتح البرنامج وتوجه إلى المسار الاتي : /data/misc/wifi  
بعد ذلك قم بفتح ملف wpa_supplicant.conf ستجد فيه جميع نقاط الويفي وكذلك الباسوردات بدون تشفير وهكذا تستطيع إسترجاع كلمات المرور الويفي المنسية .

أتمنى ان تعجبك الطريقتين 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا