الخميس، 12 ديسمبر، 2013

افضل برنامجين لتصميم الاندكس وصفحات الانترنت

بإسم الله الرحمان الرحيم
1 - البرنامج الأول هو عبارة عن برنامج صغير الحجم وليس كبير إطلاقا لكن فوائده كثيرة فهو سهل الإستخدام من حيث اللغة البرمجية والتصميم ... فحتى إن لم تقن مدقن للغة البرمجية بتاتا فيمكنك التصميم على واجهة البرنامج ثم تظغط على html في الأسفل لتحصل على الكود دون إتقان البرمجة أو إحترافها

إسم البرنامج KompoZer رابط التحميل من الموقع الرسمي  من هنـــا

KompoZerهو برنامج سهل الاستخدام للغاية، مما يجعلها مثاليا لمستخدمي الكمبيوتر غير الفنية الذين يرغبون في إنشاء موقع على شبكة الإنترنت يكون جذاب وذو قالب متناسق ، وذا مظهر احترافي دون الحاجة إلى معرفة HTML أو الترميز على شبكة الإنترنت.



Adobe Dreamweaver2 - البرنامج الثاني هو مشهور جدا ومعتمد من عدة مبرمجين محترفين ومبرمجين وهو مصمم من ظرف شركة أدوب adobe يدعى دريم ويفر dreamweaver
يقدم برنامج تصميم الويب Adobe® Dreamweaver® CS6 واجهة مرئية بسيطة لإنشاء مواقع الويب بتنسيق HTML وتطبيقات الجوال وتحريرها. استخدم Fluid Grid Layout المصمم للتوافق بين الأنظمة الأساسية لإنشاء تخطيطات سريعة التكيف. ويمكن مراجعة التصميمات باستخدام Multiscreen Preview "المعاينة متعددة الشاشات" قبل النشر.

Dreamweaver CS6 لإنشاء محتوى HTML5 المتوافق مع الأنظمة الأساسية البينية والمستعرضات واختباره بفاعلية باستخدام لوحتي Live View "العرض المباشر" وMultiscreen Preview "المعاينة متعددة الشاشات". قم بتصميم تطبيقات جوّال مميزة باستخدام دعم jQuery وPhoneGap™ المحسن، ووفر وقت تحميل الملفات الكبيرة باستخدام أداة النقل عبر FTP المُعاد تصميمها ذات مؤشرات ترابط متعددة.

البرنامج ليس مجاني فلشرائه يمكنك ذلك عبر هذا الرابط من هنـــا 
فمدونة تعلم بسهولة لاتضغ كراكات فإذا بحثت بمفردك في جوجل عن الكراك فطبعا ستجد ما تبحث عنه

وهذه هي نهاية هذه التدوينة في أمان الله وإلأى اللقاء

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا