السبت، 16 نوفمبر، 2013

هل توجد برامج فك باسورد ملفات الـ winrar


يوجد الكثير  من يتسائل حول إمكانية إسترجاع باسورد ملفات الوينرار ، بل هو من الاسئلة الاكثر شعبية على مدونة المحترف ، لهذا في هذه التدوينة احببت ان اوضح بعض النقاط لمن يبحث عن طريقة لإسترجاع باسورد ملفات الWinrar . 


إن إمكانية الكشف عن باسوردات ملفات  الwinrar يبقى امر غير مستحيل بتاثا ، لكن في حالة إذا ماتوفرت الإمكانيات المادية و المعرفية ، وتثمثل الإمكانيات المادية في حواسيب خارقة تتمع بكفائة ليست شبيهة بتلك التي يتوفر عليها حاسوبك ، حيث على الاقل يجب ان يكون الحاسوب مجهز بسلسلة من البطاقات الرسومية باهظة الثمن والتي تستعمل في عملية تكسير الباسورد.... او ذراية إلكترونية من اجل تصميم FPGA قادر على كسر حماية الباسورد ... والكثير من النقاط التقنية التي لا احب ان تشتت مضمون هذه التدوينة . 

لذا فإن إمكانية الكشف عن باسورد ملفات وينرار بإستعمال برامج على حاسوبك يبقى ممكن في حالة واحدة إن كان الباسورد بسيط جدا جدا كمثلا 123456 او abcde وهذا مايصعب ان تجده في ملفات الوينرار اما إن كان الباسورد طويل ويخلط بين الحروف والارقام وبعض الرموز فالامر اشبه بالمستحيل ، فلاتعتقد ان هناك برامج قادرة على كسر حماية الباسورد لايعرفها إلا المحترفون او هناك ادوات على الباك تراك قادرة على ذلك ايضا ، الامر اكبر من ذلك بكثير لانه يحتاج موارد هاردوير وكذلك سوفت وير 

إنتبه !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لا تكن سادج ، الهاكرز يعرفون جيدا مدى تهافت متصفحي الويب على مثل هذه المواضيع  (كما تهافت الان لقرائة هذا الموضوع) فيعملون على تلغيم برامجهم (دمج برامج الاختراق مع البرنامج من اجل إختراقك) فلا تجرب ايا منها وحذر كذلك اصدقائك من تلك المواضيع . 

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا