الثلاثاء، 26 نوفمبر، 2013

الحصول على خدمات vpn مجانية على متصفحك غوغل كروم


من بين أفضل السبل لحماية الاتصال بالإنترنت من مجموعة متنوعة من المخاطر والتهديدات المحدقة بك هي استخدام VPN (شبكة افتراضية خاصة). 


و هو في الأساس خط آمن يتم فتحه على جهاز الكمبيوتر الخاص بك (......) يوفر لك مجموعة من المميزات و الخصائص أثناء اتصالك بشبكة الإنترنت، مثل منع بعض أشكال الهجوم مثل network traffic dumping 
كما أنه خيار ممتاز إذا كنت متصلا بشبكة wifi ، حيث أنه يمكن أن يحميك من الكثير من الاخطار المرتبطة بالتجسس على بياناتك ....
بالإضافة إلى ذلك، فإنه يمكن أيضا أن يوفر لك إمكانية الوصول إلى المحتويات المقيدة في بلدك أي التي لا يمكنك الوصول إليها ، حيث أنك تتصفح الأنترنت عن طريق عنوان IP أمريكي مثلا ، فيوفر لك الوصول لمجموعة من المحتويات المفيدة ، كأنما أنك متصفح أمريكي....
وكما يعلم الجميع و خصوصا الإخوان الذين سبق لهم استخدام VPN أنه يتوجب عليك تحميل برامج على أكملها ثم تقوم بتنصيبها ، بل إن أغلب هذه البرامج مدفوعة $_$)) أما النسخ المجانية تكون ذات كفاءة محدودة و قد لا توفر لك اتصال قوي كاتصال أمريكي مثلا ، أو أنها تتعب المستخدم بالإعلانات !!!
هناك حل بديل يوفر لك خصائص مميزة مثل اتصال أمريكي أو لدول إنچلترا ، ألمانيا ....
الجميل في الأمر هو أنه لن تحتاج إلى تثبيت أي برنامج مزعج على حاسوبك ، فالأمر يقتصر فقط على إضافات لمتصفحك غوغل كروم ، هناك العديد من هذه الإضافات و قد حاولت أن أقوم بتجربة أكبر عدد ممكن منها لأختار لكم أفضلها !



إضافة أثارت إعجابي بشكل كبير ، و لا أعلم إن كانت ستبقى مجانية أم لا ، لكن إلى حدود الساعة سارع للاستفادة منها فهي مجانية .
التطبيق يتوفر على واجهة جميلة جدا و سلسة في الاستخدام ، فبعد قيامك بتثبيت الإضافة يرجى منك ادخال بريدك الإلكتروني لكي يتم تبليغك برسالة تحمل اسم المستخدم وكلمة المرور . 

كما أنها تدعم حاليا خمس أماكن : الولايات المتحدة الأمريكية و بريطانيا، ألمانيا، سويسرا ثم هونغ كونغ.
و لقطع الاتصال ما عليك إلا الضغط على أيقونة التطبيق الظاهرة في أعلى المتصفح لتظهر لك الإعدادات ، مرفق بواجهة توضيحية يمكنك الضغط على وسطها لتغيير مكانك .

إضافة جميلة أيضا و مجانية توفر لك اتصال آمن غير محدود و حماية لبياناتك من التجسس خاصة ان كنت تستعمل اتصال بشبكة عمومية ، كما أنه يقوم بتشفير الاتصال بشبكة الانترنت بأكمله و حماية الخصوصية ، بالإضافة إلى تشفير حركة المرور الخاصة بك الواردة والصادرة عبر SSL(Secure Sockets Layer) ، كما يتم  ربط جهازك مع سحابة الأمن العالمي في Spotflux .
الإضافة تعمل مباشرة بعد تثبيتها بدون أي تعقيدات ، إلا أنها تنقص عن سابقتها بميزة تعدد الأمكنة.

الموضوع منقول حقوق النشر لصاحبها

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا