الاثنين، 4 نوفمبر، 2013

مشاركة وتعديل الملفات microsoft office عبر الفيسبوك وكيف تجعل اصدقاءك يقومون بالتعديل عليها


أولا إدعم صفحتنا على :




هل لديك مستند Office (وثيقة Word، جداول البيانات Excel أو عرض تقديمي ل PowerPoint)، ونود أن تشاركه في الفيس بوك؟

في هذه المقالة سوف نتحدث عن تطبيق الفيس بوك الذي يسمح لك بإنشاء ومشاركة مستندات Microsoft Office في الفيسبوك على الملف الشخصي أو الصفحة. ويمكنك من "تحميل الملفات لمشاركتها أو إنشاء مستند جديدة، و يمكنك السماح  للأصدقاء الفيس بوك أو أي شخص أخر بتعديل على الوثائق الخاصة بك (أو حتى إنشاء وثائق تعاونية).


ويسمى التطبيق الذي أتكلم عنه الآن محرر المستندات 'Docs for Facebook'، و لقد أطلق التطبيق مند بضع سنوات ولكنه غير معروفة و الكتير لا يعرف كيفية استخدامه.

من موقع التطبيق يمكنك إنشاء أو رفع مستند من جهازك لمشاركته في الفيس بوك. من الجزء الأيسر قم باختيار ما إذا كنت توريد البدء مع مستند فارغ "create a new doc" أو تحميل ملف "upload". و يجب عليك إعطاء الأدن للتطبيق من أجل تحميل قائمة أصدقائك ثم قم بتعيين خصوصية الوثيقة.

و هذا المحرر هو مماثل في جميع النواحي ل Microsoft Office.




بعد إنشاء مستند. في العمود الأيمن في قسم SHARING، يمكنك تعيين خصوصية المستند واختيار الأشخاص الذين يمكنهم عرض المستند وتحريره ("Viewers" و "Editors").

بين الإعدادات يمكنك أيضا اختيار ما إذا كنت توريد إعطاء إمكانية تحميل الوثيقة، وإذا كنت توريد أن يتم إستخدمه كقالب لغيرها من الوثائق.

المستندات، كما أشرت، يمكن إنشائها ومشاركتها على الملف الشخصي و الصفحة. و في هذه الحالة، يمكنك تثبيت علامة التبويب/علامة على صفحة وعرض قائمة المستندات التي تقوم بمشركتها مع الجماهير من الصفحة.

أخيرا، بالإضافة إلى الوثائق المذكورة، الموقع يسمح لك أيضا بإنشاء "مستندات فورية" كما سيرة ذاتية، وعروض شرائح الصور والرسومات مع الإحصاءات المتعلقة بالأصدقاء. وظائف  مثيرة للاهتمام يجب تجربتها.


أولا إدعم صفحتنا على :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا