الجمعة، 29 نوفمبر، 2013

كيفية إضافة تطبيقات مثل تويتر ويوتيوب على صفحة فيس بوك


تتميز صفحات فيس بوك بقدرتها على التكامل مع الشبكات الاجتماعية الأُخرى، وأحد هذه الميزات هي إضافة تطبيقات أو علامات تبويت على شريط معلومات الصفحة الذي يكون بجانب شريط وصف الصفحة، ومن هذه التطبيقات على سبيل المثال: تويتر، يوتيوب، إنستاغرام وما إلى ذلك، وتفيد هذه التطبيقات في إمكانية متابعة بقية الشبكات الاجتماعية من صفحة فيس بوك نفسها.
لإضافة تطبيقات على صفحتك في فيس بوك، اتبع الخطوات التالية:
  • سجّل دخولك إلى حسابك الشخصي على فيس بوك، ثم قم بزيارة موقع woobox.com، ثم اضغط على عبارة GET STARTED FOR FREE، وسيطلب منك السماح بالوصول إلى حسابك في فيس بوك، قم بالضغط على “موافق”، وبعدها أيضًا “موافق”.
  • هنا ستفتح واجهة الموقع، وفي الجانب الأيسر يظهر قائمة الشبكات التي يمكن إضافتها كتطبيق على صفحة فيس بوك أبرزها تويتر، يوتيوب، وإنستاغرام.
  • اضغط على اسم الشبكة المراد إضافتها على الصفحة، على سبيل المثال Twitter، ثم انقر على Add a Twitter Tab، ثم اكتب في خانة Twitter Username اسم حساب تويتر المراد استخدامه في التطبيق، ثم انقر على Save Settings.
  • ولإضافة تطبيق Instagram قم بتسجيل الدخول إلى حسابك من الموقع الرسمي، ثم اتبع نفس الخطوة السابقة، وقبل الحفظ قم بالضغط على عبارة Connect to Instagram، ثم انقر على كلمة Authorize للسماح بإدارة الحساب، ثم انقر على Save Settings.
  • سيتم فورًا إضافة التطبيق إلى شريط التطبيقات في صفحة فيس بوك.
  • يمكن عمل نفس الخطوات لإضافة تطبيق YouTube.
ويتوفر بعض الإعدادات لهذه التطبيقات، منها تغيير صورة التطبيق وكذلك الاسم الذي يظهر أسفل التطبيق على صفحة فيس بوك، ولإزالة التطبيقات فيما بعد، اذهب إلى صفحة فيس بوك التي قمت بإضافة التطبيقات عليها، ثم مرّر مؤشر الفأرة على التطبيق، ثم اضغط على رمز القلم ثم انقر على “إلغاء تثبيت التطبيق”.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا