الجمعة، 1 نوفمبر، 2013

تطبيقات اختراق للاندرويد


اليوم سوف اخبركم عن أفضل 5 تطبيقات اختراق للاندرويد بالترتيب ، كما نعلم جميعا أن عملية اختبار الاختراق وعملية القرصنة  تتم عادة على أجهزة الكمبيوتر ، و لكن مع تطور التكنلوجيا وظهور نظام الاندرويد في الأجهزة الذكية والتطورات المختلفة التي شهدتها مختلف تطبيقات هذا النظام الرائع ، حيث أصبح بامكان القراصنة أن يستغلوا هواتفهم الذكية في اختبار الاختراقات مما يسهل عملية هاته الأخيرة وتكون ناجحة بنسب عالية جداا.

أفضل 5 تطبيقات اندرويد لعملية الاختراق

أول تطبيق : The Android Network Toolkit

تطبيق The Android Network Toolkit

في مؤتمر ديفكون العام الماضي لقد تم الافراج عن أداة جديدة من قبل باحث أمني ​​وتسمى أداة "The Android Network Toolkit"، وقد وضعت لاختبار الاختراق والهاكرز الأخلاقي لاختبار أي شبكة ونقاط الضعف باستخدام هواتفهم النقالة. هذا الدليل يحتوي على تطبيقات مختلفة من شأنها أن تساعد أي القراصنة للعثور على الثغرات وربما استغلالها. 
هذا التطبيق هو من اختراع وتطوير شركة أمنية اسرائيلية تسمى Zimperium.


ثاني تطبيق : Nmap For Android

تطبيق Nmap For Android

نمب (network mapper) هي واحدة من  بين أفضل تطبيقات الماسح الضوئي على مختلف الشبكة (port finder) فهي تقوم بعملية مسح للبورتات وتستخرج لك البورتات المفتوحة داخل الشبكة، أداة Nmap موجودة أساسا في نظام التشغيل ليونكس  ولكن الآن هو متوفر على نظام التشغيل اندرويد للهواتف الذكية.


ثالث تطبيق : FaceNiff 2.4 Final-Session Hijacker For Android

تطبيق FaceNiff 2.4 Final-Session Hijacker For Android

حساب الفيس بوك الخاص بك هو في خطر،  تماما مثل Firesheep ، هناك FaceNiff لاختطاف الدورة من مواقع الشبكات الاجتماعية الشهيرة تشمل الفيسبوك وتويتر. تم تطويرها من قبل Bartosz Ponurkiewicz الذي خلق Firesheep من قبل، ولكن faceniff هو نظام تشغيل على اندرويد.


رابع تطبيق : AnDOSid- Dos Tool For Android

تطبيق AnDOSid- Dos Tool For Android

هجوم DDos أو هجوم حجب أو الحرمان من الخدمة، هو هجوم خطير وفي غاية الخطورة وخاصة على الخادم ( السيرفر ) لانه يمس ويعيق حركة هذا الأخير مما يتسبب في حجب الخدمة وعدم فتح الموقع بسهولة وقد يؤدي بالموقع إلى السقوط .
فقط طور الباحثون العملية ونقلوها إلى أنظمة الأندرويد فأصبح بالإمكان أن نقوم بعملية هجوم حجب الخدمة او الحرمان على المواقع من خلال هذا التطبيق الرائع.


خامس وآخر تطبيق : SSHDroid- Android Secure Shell

تطبيق SSHDroid- Android Secure Shell

تأمين شل أو SSH هو أفضل البروتوكول الذي يوفر طبقة إضافية من الأمن عندما تقوم بالاتصال مع machine.SSHDroid عن بعد، سيتيح لك هذا التطبيق ربط جهازك مع جهاز كمبيوتر وتنفيذ الأوامر.

إضغط هنا لتحميل هذا التطبيق

وفي الختام أرجوا أن أكون قد وفقت في إيصال المعلومة جيدا للجميع 
لا تنسوا مشاركة الموضوع مع الأصدقاء لتعم الفائدة والمعرفة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا