السبت، 26 أكتوبر، 2013

ما الذي يدفعك للقيام بهذا التحديث و تجربته :windows 8.1

النظام الجديد ياخد مساحة تخزين اقل :

فبرغم المميزات الكثيرة و الجديدة المضافة اليه الا ان النظام الجديد كما قالت مايكروسوفت ياخد مساحة تخزين اقل بـ  8-15% مقارنة مع النسخة السابقة.

تحسين خاصية البحث :

ما يحسب للنسخة السابقة من ويندووز (ويندووز 8) هو سهولة البحث عن اي شيئ (اعدادت , ملفات , تطبيقات ) انطلاقا من مربع البحث في شاشة البداية و في نسخة وندووز 8.1 الجديدة تم اضافة البحث على الانترنت بمحرك البحث Bing لتعزيز تجربة البحث و توسيع نطاق نتائجه.

التحديث التلقائي للتطبيقات :

في النسخة السابقة كان يجب تحديث التطبيقات يدويا كل مرة و هو ما كان مزعجا اما مع النسخة الجديد فالتطبيقات يتم تحديثها تلقائيا.

مشاركة نفس صورة الخلفية بين شاشة البداية و سطح المكتب:

من معيبات ويندووز 8 عدم وضع خاصية تغيير شاشة البداية الا باستعمال برامج خارجية لكن في النسخة الجديدة فيمكنك تغييرها بسهولة اضافة الى امكانية مشاركتها مع سطح المكتب.

شاشة القفل المتحركة:

في النسخة السابقة كان لابد من اختيار صورة واحدة لشاشة القفل التي تظهر عند تشغيل الحاسوب لكن الان يمكن اختيار عدة صورة و جعلها تتغير تلقائيا و باستمرار.

دعم تعدد الشاشات :

في النسخة الجديدة وضعت مايكروسوفت اعدادات اكثر و افضل للتحكم بالشاشات المتعددة التي غالبا ما يستخدمها المصممون و عشاق الالعاب.

تجديد دعم SkyDrive:

وضعت مايكروسوفت في النسخة الجديدة SkyDrive كملف افتراضي لحفظ الملفات ذلك لدور الخدمات السحابية في الحفاظ على الملفات و كذا مساحة الاقراص الصلبة اضافة الى رغبتها في توسيع نطاق شهرة خدمتها السحابية التي لازالت غير ذلك مقارنة بـ DropBox و GoogleDrive مثلا

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا