السبت، 19 أكتوبر، 2013

صنع فيديو لوجهك علي جسم راقص

صنع فيديو لوجهك علي جسم راقص ، بالتأكيد الجميع يبحث عن طريقة للترفيه وابهار الاصدقاء علي الفيس بوك واليوتيوب ، لذلك اليوم لدينا شئ مختلف وجميل ويضيف نوع من المرح وسهل الاستخدام ، فيمكنك اضافة وجهك علي جسم راقص بعده اشكال مختلفة ومضحكة من خلال اداة اون لاين سهلة الاستخدام وبدون تحميل اي برامج. فعلي سبيل المثال يمكنك اضافة وجهك بدلاً من PSY في فيديو الـ جانجنام ستايل وهكذا. لذلك ان كنت تبحث عن المرح والمتعة فانصحك بمتابعة هذا الموضوع لانه بالتأكيد لك. تابع بعد الفاصل ..



طريقة انشاء فيديو مضحك لوجهك علي جسم راقص


اداة JibJab.com هي ربما الاداة الوحيدة الاون لاين التي تمكنك من تركيب وجهك علي جسم راقص وانشاء فيديو في قمة الروعة ، ولكن هذه الخدمة مدفوعة بالنسبة لبعض القوالب اي لبعض الرقصات ولكن هناك عدد من القوالب الراقصة مجانية تماماً ولكن عند عند حفظ الفيديو تحتاج الي الدفع ولكن لا تقلق ايضاً لان لدينا البديل وساخبرك به ، فدائما هناك الخدع. والان نبدأ الخطوات كما بالاسفل :

  1. تقوم بالدخول للموقع بالدخول الى هنا ثم تقوم باختيار القالب الذي تريد ولا تنظر الي عبارة Free اختر ما تريد ولا تقلق ، ثم تقوم بالضغط علي "Personalize" ، كما تلاحظ بالاسفل :

  2. والان تقوم برفع صورة خاصة بك او خاصة باحد اصدقائك او احد المشاهير ، والاداة ستقوم بالتعرف علي الرأس وقصها وتقوم انت بتهيئتها من خلال تكبيرها وهكذا ، ولاحظ انه بعض القوالب تحتاج الي رفع اكتر من صورة لان بها العديد من الشخصيات ، وايضاً تقوم بتحديد مكان الفم في الصورة لان الفيديو ناطق ايضاً.

  3. والان تقوم بسحب وافلات الوجهه الذي تريد ويجب ملاحظة ان بعض القوالب تحتوي علي اكثر من شخصية لذلك يجب عليك سحب وافلات كل وجهه كما تحب ، ثم بعد ذلك سيتطلب منك اضافة رسالة اذا اردت ذلك ، وهنا تأتي الخدعة اصدقائي ، ففي هذه اللحظة سوف يقوم بعرض الفيديو لك علي الجانب الايسر فتقوم انت باستخدام احد برامج تسجيل الشاشة فيديو كـ برنامج Camtasia ، ثم تقوم بتسجيل الفيديو من خلال تسجيل الشاشة ! (  download Camtasia studio ) ، حيث تقوم بتحديد الجزء الخاص بالفيديو وتقوم بتشغيله مع تشغيل التسجيل علي الشاشة بسهولة وتقوم بتسجيله وبذلك لن تدفع شيئاً.




بالتأكيد الطريقة بالاعلي ممتعة ورائعة ويمكنك من خلالها انشاء فيديوهات في قمة الجمال والروعة لذلك انصحك بتجربتها وايضاً سهلة الاستخدام ، فقط تابع الخطوات وستحصل علي فيديو رائع تبهر به اصدقائك. اتمني أن يكون الموضوع مفيد والطريقة قد اعجبتكم اصدقائي والافضل لم يأتي بعد باذن الله وشكراً لكم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا