الاثنين، 28 أكتوبر، 2013

حول صيغ ملفاتك بنقرة زر واحدة


حالة شائعة تواجه العديد من المستخدمين عند التعامل مع الوثائق الرقمية ، و هي ضرورة تحويل صيغ هذه الملفات، على سبيل المثال تحويل صيغة ال PDF إلى صيغ أخرى مثل  Word،JPEG، TXT...الخ ،
 لحسن الحظ، هناك مجموعة من برامج التحويل ،لكن
 على الرغم من العثور على أفضلها يمكن أن تصبح مملة في بعض الأحيان . 

الخدمة  يطلق عليها اسم
 Cometdocs تسمح لك باستضافة أي نوع من الوثائق الرقمية لحجم يصل ل 1جيغا إلى سحابة استضافتك بالخدمة ، كما يمكنك تحويل هذه الوثائق لصيغ متعددةعبر الخدمة التي توفرها الشركة بدون تثبيت أي برنامج و كل ما عليك هو إنشاء حساب خاص بك على الموقع لتتمتع بجميع مزايا الخدمة و الشروع في تخزين او تحويل مستنداتك.

تمهل فليس هذا كل ما في الموضوع، فالخدمة توفر لك برامج  تعمل في 
Windows و Androidو IOs الأمر الذي يجعل الشركة منافس كبير لكبريات شركات صناعة برامج التحويل . و المثير للاهتمام هي مميزات هذه البرامج الأكثر من رائعة خصوصا بالبرنامج المخصص لنظام ويندوز ، أنصح الجميع بتجربته ، فهو يجعل من تحويل المستندات شيء  سلس و جميل جدا، وذلك بفضل اندماجه مع قائمة الماوس اليمنى (شاهد الصورة اعلاه) . فإلى جانب تحويل PDF إلى صيغ أخرى عديدة، فإنه يتيح لك بسهولة إنشاء ملفات PDF من الملفات الأخرى ، و المذهل في الأمر هو أنه يدعم ملفات الأوفيس (Word, Excel PowerPoint) ، ملفات LibreOffice ، ملفات الأوتوكاد (DWG، DXF)، وملفات الصور (JPEG، PNG، BMP، GIF، TIF) .
كل ما عليك  هو تسجيل حساب بالخدمة و بعد ذلك النقر بزر الماوس الأيمن و اختيار التحويل المناسب لك كما هو موضح في الصورة اعلاه.
ويبقى العيب الوحيد الملاحظ على  الخدمة هو عدم امكانية التدخل في عملية التحويل مثل خيارات الجودة او الحجم ....الخ. لكن حسب العديد من المستعملين اكدوا ان البرنامج سلس و جذاب جدا، اما من ناحية الكفاءة فهو فعال و يقوم بتحويل الملفات بوقت سريع ، كما يمكنك عرض أخر التحويلات التي قمت بها كما في الصورة أسفله، و عيبه الوحيد هو الذي ذكرته اعلاه.
أما من ناحية الترخيص و الأمور القانونية فالتطبيقات و البرامج مجانية في كل من انظمة : 
Windows XP, Windows Vista, Windows 7  و Windows 8 و نظامي Android و IOs  كذلك .
لتحويل الملفات بدون تسجيل : هنا
للتحميل من موقع الشركة لنظام : 
Android أو نظام  IOs
للتحميل من موقع الشركة لأنظمة ويندوز بحجم معقول 
3 mb :  هنا
حقوق النشر محفوظة لمدونة المحترف لا نسعى لختراق حقوق الملكية

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا