السبت، 19 أكتوبر، 2013

اشهر هاكرز عرب تألقوا في العالم الافتراضي منذ العام 2005 الى اليوم ما زلنا نسمع اسمائهم



قصص مثيرة عن هاكرز عرب
قصص مثيرة عن هاكرز عرب
 تتنوع دوافع "الهاكرز"، فبينما يسعى البعض إلى جني ثروات طائلة وابتزاز شخصيات مشهورة، يجد آخرون في إختراق الأنظمة والتجسس الإلكتروني سلاحاً يدافعون فيه عن آرائهم وما يعتقدون بأنه حق مسلوب منهم، كما هي الحال مع قراصنة عرب نفذوا عمليات أذهلت العالم بنجاحها وتحقيقها لأهدافها المرسومة باحترافية عالية.
لا يغيب اسم Cyber-Terrorist عند الحديث عن أقوى الهاكرز العرب، وذلك لنجاحه في اختراق أكثر المواقع العالمية تحصناً وحمايةً مثل مايكروسوفت وكاسبر، هذا إلى جانب سيرفر أقوى هاكر في العالم ملقب باسم kevin mitnick. واستطاع الهاكرCyber-Terrorist أيضاً من الوصول إلى بيانات بنوك وشركات عملاقة إسرائيلية، بالإضافة إلى موقع الرسام الدنماركي والذي نشر صوراً مسيئة للرسول الكريم عليه السلام.
ووفقاً لتقارير صحفية، فقد عرضت وظائف عديدة على الهاكر Cyber-Terrorist برواتب خيالية، إلا أن الأخير رفض ذلك وخصوصاً كون معظم تلك العروض كانت تأتي من شركات إسرائيلية.
وقاد الهاكر الجزائري المعروف باسم "إسماعيل رجل 54" خلال العام الحالي حملةً هدفت إلى "إزالة إسرائيل من الخريطة الإلكترونية"، حيث أشار إلى تمكنه بمساعدة عدد من مخترقي الأنظمة العرب من الوصول لبيانات مهمة متصلة بالكيان الإسرائيلي، وقد تمّ إرسالها إلى الحكومة الفلسطينية المقالة بقطاع غزة.
ومن عمليات إسماعيل المشهورة إختراقه البريد الإلكتروني الشخصي لمؤسس ومالك موقع "فيسبوك"، مارك زوكربيرغ، كما قام باختراق البريد الشخصي لشقيقة زوكربيرغ، فضلاً عن إختراق الموقع الرسمي لسلاح الطيران الأمريكي على مدار ساعتين كاملتين.
وفي العام الماضي، أعلن القرصان السعودي 0xOmar عن تمكنه من نشر تفاصيل 400 ألف بطاقة إئتمانية يملكها إسرائيليون، في حين  أكد إسرائيل ديفيد رئيس مجلس شركة بطاقات ائتمان حدوث الاختراق الأمني وأنه تم تحديد 14 ألف بطاقة ائتمانية قد تضررت فقط.
وأوضح 0xOmar بحسب تقرير نشرته "وكالة الأنباء الفرنسية"، أن الروابط الواردة في بيان الاختراق تقود إلى مواقع إلكترونية تتضمن معلومات عن بطاقات إئتمانية إسرائيلية بالإضافة إلى بطاقات استخدمت لشراء بضائع من مواقع "يهوديةالتي تستخدم للتبرع "لحاخامات إسرائيليين صهاينة".
وسخر بيان 0xOmar آنذاك من ضعف الحماية في المواقع الإسرائيلية قائلاً: "استمتعوا بشراء أشياء لأنفسكم"، مشيرًا الى"المتعةفي "تصور 400 الف شخص يصطفون أمام شركات بطاقات الائتمان والبنوك الإسرائيليةو"جعل بطاقات الائتمان الإسرائيلية غير موثوقة في العالم".
ونجح الهاكر السعودي  Sniper Hexمن جانبه في اختراق العديد من المواقع الإسرائيلية الرسمية مثل وزارة التعليم الإسرائيلية، ووزارة السياحة، ووزارة الشؤون الدينية، وموقع حزب الليكود وتدمير أكبر موقع بحث إسرائيلي "Guide" والعديد من المواقع الأخرى، ويقول " Sniper Hex" إنه تلقى العديد من العروض المالية لمساعدة أشخاص على التجسس أو اختراق حسابات شخصية لكنه رفض، مضيفاً أنه يعمل على إيجاد الثغرات الأمنية لدى المواقع العربية وتنبيه المسؤولين عنها وتدمير المواقع العربية الإباحية أو المواقع الغربية التي تهاجم الإسلام والعرب".
وتطارد كل من الولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإسرائيل الهاكر الجزائري كادير 11000"، عقب اختراقه لأكثر من 50 ألف موقع منها موقع ماري لوبان زعيمة اليمين المتطرف في فرنسا والمعادي للإسلام، وحزب كاديما الإسرائيلي، وموقع بطاقات"ViSA" الأميركية والكثير من المواقع العربية الإباحية، حيث نقلت صحيفة الشروق الجزائرية عن الهاكر قوله بإنه لا يقوم بالاختراق بهدف التخريب وإنما بهدف أن يكون فخراً للعروبة والإسلام، مشيراً إلى أنه يعرف أن نهاية قراصنة الإنترنت هي الموت أو السجن.
وبرز اسم الهاكر السعودي علوش الحربي في عالم القرصنة إبان الحملة التي قامت في العالم الإسلامي للدفاع عن الرسول صلى الله عليه وسلم حيث تمكن من تدمير 180 موقعاً دنماركياً، وقد لقي علوش مصرعه إثر حادث مروري بمحافظة حفر الباطن.
ومن يعرف اسم هكر اخر فليتركه بتعليق

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا