الخميس، 5 سبتمبر، 2013

هاك مزود خدمة الإنترنت مجاناً إنترنت باستخدام يريشارك

هذا الدرس موجه لكل من لديه خبرة 5 سنوات في انظمة التشغيل والانترنت

هاك مزود خدمة الإنترنت مجاناً إنترنت باستخدام يريشارك * * * معظمنا سوف يكون الشعور بأن سرعة تصفح الإنترنت التي يتم تخصيص بواسطة مزود خدمة الإنترنت لدينا لا يكفي، في بعض الأحيان فإنه يحدث أيضا أن انتهت مدة صلاحية الحساب الخاص بك، وكنت ترغب في تصفح للوقت الحاضر، أو يو استخدام حساب محدود وتريد استخدامه لساعات غير محدود، لذا هنا في الطريق ممارسة ذلك!!!

فمن الممكن جداً أن تفعل هذا يعمل في خدمات النطاق العريض 99%. مع قليل من الحظ إذا كان "موفر خدمة إنترنت الكابل" غير متعلمين جداً عن كيفية عمل هذه التكنولوجيا الجديدة جداً، وواضح أن هذه ودي لا لا بل وأؤكد أنها قد تكون حتى علم بمثل هذه الحيل.

في البداية كل ما عليك القيام به هو مجرد غوغل لبرمجيات دعا الارتباط "Wireshark" لودي: http://www.wireshark.org/download.html يريشارك، محلل شبكة اتصال رائع حقاً ومتوافقة حتى الآن مثير للدهشة لمنصة متعددة: يبدأ يعمل على ويندوز، لينكس، OS X، سولاريس، فري، نت بي، والعديد من الآخرين "لذا هنا" البرنامج التعليمي 1. يريشارك مفتوحة، سترى ننظر u شريط القائمة الالتقاط، في القائمة المنسدلة التقاط سترى الخيارات انقر على ذلك.

2. الآن نافذة جديدة سوف تظهر وثم حدد واجهة "ريالتيك" كما هو الحال في حالتي أيهما من اللوحة الأم الخاصة بك إذا لم يكن لديك أي واجهة أخرى ثم التوتر لا أنها سوف تظهر بشكل افتراضي.

3. بعد تحديد واجهة الخاص بك انقر فوق ابدأ، وأنها سوف تفحص كافة الحزم المتوفرة في شبكة الاتصال الخاصة بك.

4. الآن فقط انقر فوق علامة "التبويب بروتوكول" ترتيب في ترتيب تصاعدي مع ARP في الصف الأول، انظر الصور كما هو موضح أدناه واتبع الخطوة التالية.

5-وبعد أن ننظر في أي من معلومات IP ARP التي يتم بشكل "الذين قد X.X.X.X؟ أقول X.X.X.1 "في البرنامج التعليمي كله يو ينبغي جدية لاحظ أن أنا باستخدام الملكية الفكرية هو إنهاء مع X.X.X.1 (حيث X.X.X.X هو IP الخاص بك أي أظهرته يريشارك، لكن كما في حالتي لك يمكن أن نرى بوضوح في 172.131.18.109) 6. الآن يو فقط بحاجة لوضع الملكية الفكرية في بطاقة الشبكة المحلية الخاصة بك، داخل خصائص IPv4 وتليها DNS الخاصة بك إذا كنت لا تتذكر أنها ثم يمكنك أيضا وضع 7 DNS مفتوح. وهذا هو القيام به، والآن أنت جاهز للتصفح لمدة غير محدودة من وقت، إذا كان لا يعمل مع عنوان IP مفرد الذهاب للقادم واحدة ولكن ثق بي أنه يعمل حقاً (في معظم الذهاب لمحاولات 4-5) 8. تذكر أن الشبكة قد تكون متاحة لفترة زمنية محدودة تبعاً لحدود حركة المرور ISP الخاص بك.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا