الأربعاء، 14 أغسطس، 2013

برنامج WiFi Hopper 1.2 لبحث ومسح اللاسلكى و اختراق شبكات الوايرلس


برنامج واي فاي هوببير WiFi Hopper 1.2 هو برنامج البحث و المسح اللاسلكى و اختراق شبكات الوايرلس و هو متوفر للتحميل كامل مجانا برابط واحد مباشر و سريع من موقع البرنامج الرئيسي .

برنامج واي فاي هوبر WiFi Hopper 1.2 هو أداة وايرلس لان الذي يجمع بين اكتشاف الشبكة و أداة المسح مع إدارة الاتصال بشبكات الواي فاي المغلقة و معرفة الباسورد الخاص بها و تمكين الاتصال بها 



برنامج واي فاي هوبر WiFi Hopper 1.2 هو برنامج رائعه و اقوى من برنامج NetStumbler 0.4 فى عمله من توضيح معلومات عن شبكات الوايرلس و الواي فاي و هو اقوي بكثيييييييييير .

الرياضية ترسانة شاملة للتفاصيل الشبكة، والمرشحات، وبرسوم بيانية وآر إس إس آي المدمج في نظام تحديد المواقع الدعم، واي فاي هوبر لا تقدر بثمن لتحديد وتوصيف المتطورة من الأجهزة اللاسلكية المجاورة.
بالإضافة إلى ذلك، يمكن واي فاي هوبر الاتصال، WEP غير المضمونين، WPA-PSK وشبكات WPA2-PSK مباشرة من داخل التطبيق. مع التشكيلات شبكة للتحرير والتفاني إعدام مدير وضع الاتصال، ويمكن استخدام واي فاي هوبر كبديل بشكل ملحوظ أكثر شفافية لنظام التشغيل Windows والشركة المصنعة التي توفرها للعملاء لاسلكية.

واي فاي هوبر يشمل ميزة ضبط تهدف لمجموعة متنوعة واسعة من الجماهير بما في ذلك مسؤولي الشبكات اللاسلكية، والمتخصصين في مجال الأمن والمبرمجين ومهندسي ضمان الجودة والمستخدمين الطاقة.
فيما يلي جولة سريعة على المكونات الرئيسية للواي فاي هوبر. مما لا شك فيه للتحقق من صفحة ميزات للحصول على صورة كاملة للمجموعة ميزة واسعة!
اكتشاف الشبكة ومسح الموقع

يمكن واي فاي هوبر عرض تفاصيل مثل SSID، وضع الشبكة، ونوع التشفير، آر إس إس آي، وتردد قناة من بين أمور أخرى عديدة للحصول على صورة كاملة للبيئة.

انه من السهل لتصفية الطبقات الشبكات باستخدام مرشحات الشبكة. وبالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام جهاز GPS لإعادة النظر في المواقع التقريبية لنقاط وصول الكشف عنها. مع مجموعة من الميزات الأخرى مثل الرسوم البيانية إشارة، ويمكن أيضا واي فاي هوبر أن تستخدم للقيام بمهام إضافية مثل الكشف عن احتقان قناة.
أكثر شفافية اتصال مدير

بالمقارنة مع ويندوز المقدمة ومديري الشركة المصنعة اتصال الموردة، واي فاي هوبر بشكل ملحوظ أكثر شفافية.

مع شبكتها الدعم الشخصي، ويمكن واي فاي هوبر تذكر الشبكات الخاصة بك حتى تتمكن من الاتصال تلقائيا لهم عندما تصبح متاحة أخيرا، واي فاي هوبر كما تدعم “شبكة قفز” وضع فيه يربط تلقائيا لفتح الشبكات في المنطقة.
الأمن، والتدقيق والاختبار

ويمكن استخدام واي فاي هوبر لتعقب الشبكات اللاسلكية غير المضمونة التي يمكن المساس أمن الشبكة. وبالإضافة إلى ذلك، واي فاي هوبر يجعل من السهل أن ننظر إلى نقاط الدخول غير المصرح به تشارك في هجوم أو التسبب في تدخل ببساطة.

للمبرمجين ومهندسين QA، واي فاي هوبر هو مثالي، ويندوز، NDIS القائم، واختبار أداة. مع واي فاي ميزات الاتصال النطاطات، ويمكن للسائقين وظائف الشبكات المحلية اللاسلكية والأجهزة التحقق منها بشكل مستقل.
 رابط الموقع 


لتحميل البرنامج
من فور شيرد

لتحميل البرنامج

من ميديا فير


1 التعليقات:

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا