السبت، 17 أغسطس، 2013

مراقبة الحاسوب الخاص بك لرؤية كيف يتم استخدامه عندما تكون بعيداً.


monitorpcthumb.jpg (300×300)
                                                     بسم الله الرحمن الرحيم
                                                        لا تنسو صلاتكم


في عالم مثالي, ينكون قادرين على الحفاظ على حواسيبنا في مأمن من المكخربين واللصوص, قد يقرر البعض تفحص ما تفعله مثل أصدقاء السكن, بعض الفضوليين, أو أفراد الأسرة.

يمكنك مراقبة الحاسوب الخاص بك لرؤية كيف يتم استخدامه عندما تكون بعيداً. و هنا بعض البرامج التي سوف تقوم بهذا.

Revealer Keylogger





أسهل طريقة لمعرفة ما يقوم به شخص ما على جهاز الحاسوب الخاص بك هو استخدام برنامج كلوغر. هذا البرنامج يقوم بتسجيل ضغطات المفاتيح بدقة ويسجل العملية التي تمت بها الضغطات، كما يسجيل مدة عملية الضغط. يمكنك إخفاء هذا البرنامج عن المستخدم. 

AllInOne Keylogger





تريد المزيد من المزايا والخيارات؟أنت مضطر لدفع المال. به خيارات متقدمة وهي القدرة على إرسال السجلات للبريد الإلكتروني أو بروتوكولات FTP أو أجهزة الحاسوب المتصلة بالنت. يمكن لهذه البرمجيات إلتقاط الشاشة وتسجيل الأصوات عبر الميكروفون. يمكنك استخدام هذا الخيار لمدة سبعة أيام مجانا، ثم شراءه ب 69.95 دولار بعد ذلك.


SurveliStar Activity Monitor





هذا البرنامج يسجل ضغطات المفاتيح والكثير من المعلومات ثم يقوم بفرزها, البرنامج يوفر طريقة أسهل وأكثر شمولاً لمتابعة نشاط الويب.

بمجرد تشغيل البرنامج يمكن أن يلتقط عدد من الأنشطة عبر الإنترنت بما في ذلك تصفح الويب ونقل الملفات ورسائل البريد الإلكتروني. يتم تسحيل هذه الأنشطة ثم مراجعتها لاحقا. 


iSpy -"تسجيل كاميرا ويب تلقائياً"





برنامج مجاني ومفتوح المصدر, مهمته تسجيل الفيديو باستخدام كاميرا ويب خاصة بك تلقائيا, بينما أنت بعيد وعن حاسوبك. يتميز البرنامج بسمات تتبع الحركة و الجدولة التي تسمح لك بالتسجيل في احوال معينة فقط ، و أيضا لديه القدرة على تحميل الفيديو المسجل على موقع YouTube. 



و يمكنك الوصول إلى كاميرا الويب الخاصة بك عن بعد من خلال الإنترنت اثناء التسجيل لمعرفة من يستخدم حاسوبك سرا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا