الاثنين، 19 أغسطس، 2013

توجد 5 طرق لتصبح قرصانا او كراكر او هاكر كما تحب تسميته



                                                                         بسم الله الرحمن الرحيم
                                                                             لا تنسو صلاتكم
السلام عليكم 5 خطوات لتصبح من القراصنة العنوان شيق بعض الشئ و الذين يريدون أن يتعلمون كيفية القرصنة لا يعرفون من أين يبدأون يريدون بعض النصائح لتوجههم للطريق الصحيح لن أطيل عليكم فالنبدأ .

1. تعلم برمجة الكمبيوتر فبرمجة الكمبيوتر هى الأساس فالقراصنة يملكون مهارة فائقة فى برمجة الكمبيوتر و ينبغى عليك تعلم لغات البرمجة المختلفة مثل " C - LISP - Perl - Java " يمكنك تعلم القراصنة من خلال الدورات و الكتب التعليمية و بهذا قد تكون توفرت على أول خطوة أساسية لتكون من القراصنة .

2. تعلم نظام التشغيل Unix لأن هو النظام التشغيل الأصلي التي بنى من قبل القراصنة بالطبع هناك أنظمة أخرى مثل و يندوز و ماك و الفرق بينهم و بين Unix أن Unix حرة و مفتوحة المصدر يمكن قرائتها و التعديل عليها و يمكنك تحميله على أى جهاز و يمكنك أيضاً قراءة كود و تعديلة بإستخدام مجموعة واصعة من أدوات البرمجة مجاناً و هذه ثانى خطوة لتكون من القراصنة .

3. البقاء على تواصل مع مجتمع القراصنة من خلال أخبار القراصنة و من خلال المواقع التي تساعدك على القرصنة و تعلم القراصنة .

4. كتابة البرامج المجانية ، لا يوجد شئ أكثر شعبية و قبول لمجتمع القراصنة من كتابة البرامج المفيدة للمجال العام لإستخدامها بحرية فكتابة و تصحيح البرامج يعطي القراصنة سمعة فى ثقافة القراصنة و يحسن مهاراتك و تطوير معلوماتك بالبرمجة .

5. تحدث مع القراصنة و تبادل معهم المعلومات و الأفكار و إذا كنت تريد أن تكون من أحد القراصنة يجب عليك أيضاً التحلي بالصبر و يجب أن يكون لديك الدافع الذاتي و المبادرة فى تعليم القراصنة .

وهنا و صلنا إلى نهاية مقالتنا و السلام عليكم و رحمة الله و بركاتة .

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا