الخميس، 25 يوليو، 2013

تطبيق : ل تتجنب حظر حسابك من إرسال طلبات الصداقة على الفيسبوك |pending Requests

كيف تتجنب حظر حسابك من إرسال طلبات الصداقة على الفيسبوك |
===================================

لعل ان العديد من مستعملي الشبكة الإجتماعية فيسبوك تتعرض حساباتهم لحضر إرسال طلبات صداقة ، دون ان يعرف المستخدم السبب الذي ادى به للحضر، وفي الحقيقة توجد العديد من الاسباب التي قد تسبب في حضر حسابك على الفيسبوك ، من اهمها إرسال طلبات الصداقة العشوائية ، حيث غالبا ان المستخدم يضيف عدد كبير من الاصدقاء الشيء

الذي يؤدي بحسابه لحضر لمدة اسبوع او 15 يوم او كذلك 30 يوم ... نقطة اخرى وهي إضافة عدد كبير من الاصدقاء في اليوم الواحد ، وهذا كذلك تعتبره إدارة الفيسبوك تصرف مريب، الامر الذي قد يؤدي بالشركة ان تطبق حضر مؤقت على حسابك ، بالإضافة إلى نقطة اخيرة وهي إضافة الإصدقاء دون قبولك من طرفهم اي انك ترسل عدد من طلبات الصداقة لكنها تبقى معلقة دون قبول او كذلك تجاهلها وهذا قد يؤدي بالحساب كذلك للحضر .

في هذه التدوينة ساشرح لك بعض النقاط التي يمكنك ان تقوم بها لتجنب الحضر، وحتى يمكنك إضافة الاصدقاء على الفيسبوك دون ان تلفت إنتباه الشركة إلى انك تضيف الاصدقاء بشكل عشوائي ، مادام ان شركة فيسبوك تحارب هذا التصرف إمانا منها ان الفيسبوك هو ملتقى إفتراضي يسهل التواصل بين اناس حققين يعرفون بعضهم البعض في العالم الواقعي قبل الإفتراضي .

النقطة الاولى :
------------------
حيث تتم عملية حضر حسابك من عمل طلبات الصدقة بسبب ان الشركه ترى ان هذا امر مريب ويعد سبباً من اسباب التحرش الالكتروني فتعمد الى ايقاف عملية ارسال طلبات الصداقة

النقطة الثانية :
------------------
ان اكثر الاشخاص الذين يقوم بعمل الكثير من طلبات الصداقة فمثلا يقومون بعمل اكثر من 40 او 50 طلبات صداقه عشوائية الامر الذي يجعل الشركة مُطره لحظر الحساب .

النقطه الثالثة :
-----------------
في حال كثرة رفض طلبات الصداقة التي تم ارسالها كذالك يتم حظر حسابك لذالك يجب عليك ان ترسل طلبات لاشخاص تثق باانهم سوفقون على طلب صداقتك .

النقطة الرابعة :
-----------------
حاول ان تعمد لارسال طلبات صداقه لناس بينك وبينهم على الاقل صديق او صديقين مشتركان بينكما وعمد الى ارسال عشره طلبات صداقه في اليوم على الاكثر لتجنب الحظر .

النقطة الخامسه :
-------------------
حاول تجنب رفض طلب صداقتك كيف ان تقوم باالغاء الطلب بعد يومان او ثلاثه كيف عن طريق تتطبيق pending Requests والذي هو الاخير يقوم بحصر الاشخاص الذي قمت بالتوصيل معهم من خلال ارسال طلباتك لهم التطبيق يمكنك من معرفه الاشخاص المرسل ايهم ومدة التي تم من خلالها تعليق طلبك من طرفهم يومان او اكثر حيث يقوم تطبيق pending Requests ويمكنك من الغاء طلب الصداقة .

تطبيق : pending Requests

https://apps.facebook.com/friendrequests

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا