الثلاثاء، 23 يوليو، 2013

من الممكن "الدردشة في الفيس بوك من موقع آخر


من الممكن "الدردشة في الفيس بوك من موقع آخر بدون أن تكون مضطر على البقاء متصل بـ facebook.com؟ أليس ذلك جميلا البقاء على الدردشة (Chat facebook) حتى عندما تذهب على مواقع أخرى؟ في هذه المقالة سوف أشرح كيفية القيام بذلك.



في الواقع هناك مختلف التطبيقات التي تسمح لك بالدردشة دون أن تكون متصلا بـ Facebook.com. من بين العديد من هذه التطبيقات واحدة تم تطويرها أيضا من قبل الفيس بوك نفسه،هو Messenger facebook. و ومع ذلك، لستخدام هذا تطبيق يجب تثبيت بعض البرامج على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. اليوم نحن سوف نشرح بدلا من ذلك شيء مختلف: ملحق للمتصفح.

 الدردشة في الفيس بوك من أي موقع آخر

ما نتكلم عنه اليوم هو ملحق أي إضافة للمتصفح مفيدة جدا متاحة للمتصفح كروم، فايرفوكس وسفاري. إنه يسمى Tawea ويسمح لك بتشغيل  دردشة الفيس بوك خارج النطاق facebook.com و مواصلة الدردشة عند تصفح الويب في أي موقع آخر.


زيارة الموقع Tawea وانقر على "Install Tawea in your browser" اتبع الإرشادات التي تظهر على الشاشة اعتمادا على المتصفح الذي تستخدمه. و سوف يطلب منك التطبيق الإذن للوصول إلى ملفك الشخصي والرسائل الخاصة بك في الفيس بوك.

هذا كل شيء، ستلاحظ دردشة في أسفل اليمين على الصفحات التي تزورها. هنا على سبيل المثال لقطة من الدردشة عن طريق زيارة مدونة Stupcomp.



في شريط البحث الصغيرة يمكنك البحث عن أصدقاء لبدء المحادثات في الدردشة.


و في أيقونة العجله المسننة يمكنك تغيير الإعدادات واختيار ما إذا كنت تريد البقاء متصلا ("ابقى على تسجيل الدخول")، أو ظهور في قائمة أصدقائك فقط، قطع الاتصال من Tawea أو الإبلاغ عن خطأ إلى المطور الملحق.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا