الأربعاء، 31 يوليو، 2013

هل مللت من الحشرات عند اجلوسك في مكان معين اليك الحل


namoos

السلام عليكم

لا تنسو صلاتكم فالصلاة عماد الدين وأول شيء يسال عنه الانسان
متتبعي مدونة حاسوبي
موضوعنا اليوم غريب قليلا لكنه حقيقة وذكرى في عدة مدونات ومواقع منذ عام 2009 فاحببت ان انشره بعد تجربته شخصيا و الذي بعنوان كيفية طرد الحشرات و الناموس و البعوض و الهاموش و الفئران من الغرفة باستخدام حاسوبك ؟
نعم تستطيع الآن مع هذا البرنامج Anti Mosquitoes المميز والرائع في الاستخدام ، حيث يقوم هذا برنامج بطرد الحشرات من الغرقة التى تقوم بتشغيل البرنامج بها ، مع دخول الصيف تنتنشر الحشرات والبعوض بشكل رهيب ، يأتى لنا دور برنامج Anti Mosquitoes حيث لا يضر بصحتك مثل المبيدات ، فهو يعمل على طرد الحشرات الناموس والبعوض والهاموش والفئران من الغرفة ، البرنامج عملي وفعال فى استخدامه .
يشعر أى شخص عند تحميل البرنامج وتشغيله بعدم وجود صوت في البرنامج ، ولكن البرنامج به صوت وفاعلية كبيرةه وستلاحظ ذلك .

طريقة العمل بالبرنامج سهلا جدا يكفي بعد التحميل وتشغيل البرنامج ان تختار تردد الموجة مابين 16000 و 20000 في(fequence (Hertz اما (Time (secound فيمكنك تغير مدة عمل البرنامج 30 ثانية 60 ….  بعد الانتهاء من الإعداد قم بالنقر على Begin Manual Work وهكذا سيبدأ البرنامج في العمل .

anti

 ليعمل البرنامج بشكل جيد يجب توفر 4 مكبرات صوت في اركان الغرفة ، لهذا الغرض وجب ان تستعمل جهاز تضخيم الصوت . غير ذلك إذا كنت تريد طرد الناموس فقط من المكان الذي تجلس فيه (مدى صغير) فهنا يمكنك الإعمتاد فقط على مكبرات الحاسوب .

طبعا البرنامج مجاني و يعمل على ويندوز إكسبي ، ويندوز ڤيستا وويندوز 7 و 8 حيث تمة التجربة بنجاح .

تحميل : Anti Mosquitoes

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا