الجمعة، 12 يوليو، 2013

كيف تظغط الملفات باحترافية لتقليص الحجم من7الى1 جيغابايت او اقل

هل يمكن ظغط الملفات من7جيغابيت الى  1جيغابيت

...! نعم يمكن ذلك مع برنامج KGB Archiver ، الاخير الذي يختلف كثيرا عن برامج ضغط الملفات العادية كون انه يمكنه ضغط الملفات بمستوى كبير جدا عكس برنامج Winrar.

البرنامج مفيد جدا في حالة مآحببت مشاركة ملفاتك على الانترنت من اجل تسريع الرفع والتحميل وكذلك إقتصاد المساحة في القرص الصلب، لكن من عوارض البرنامج ان عملية ضغط وفك ضغط الملفات قد تأخد وقت طويل في حالة إذا كان حاسوبك ضعيف ، بل وحتى إذا كان حاسوبك جيد فإنك لن تسلم من الإنتظار في حالة كنت ترغب في ضغط ملفات كبيرة بإستعمال اقصى مستوى ضغط . 

كيف تستعمل البرنامج وتضغط الملفات بأقصى مستوى ؟
 
 

طبعا بعد تتبيث البرنامج فإن نافدة ستفتح تطلب منك هل ترغب في ضغط الملفات او فك ضغطها ، ففي حالة اردت ضغط الملفات انقر على Compress files اما في حالة رغبت فك الضغط عن بعض الملفات التي سبق وضغطها بإستعمال البرنامج فاختر Decompress files  من اجل فك الضغط .




من اجل ضغط حجم الملفات الكبيرة وإرجاعها الى حجم اصغربإستعمال اقصى مستوى ستقوم بالإضافة إلى الخطوة الاولى ان تقوم بإختيار مسار لتحفيظ النسخة المضغوطة من الملف عبر النقر على Archive ، تأكد من إختيار إمتداد KGB تم في compression level إختر maximum من اجل اختيار اقصى مستوى ضغط تم انقر على add file لإضافة الملفات التي تريد ضغطها ، ومبروك عليك هكذا يمكنك ضغط الملفات الكبيرة وإرجاعها إلى حجم اصغر . 
للإشارة فإن برنامج KGB Archiver يوفر لك إمكانية حماية الملفات المضغوطة عبر باسورد ، عند محاولة فك ضغط الملف من اجل ذلك يمكنك إختيار باسورد في خانة password  في البرنامج

تحميل : اضغط هنا


0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا