الأحد، 9 يونيو، 2013

افظل طريقة نسخ الملفات





تسريع نسخ الملفات على الويندوز

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اذا كنت تبحث عن افظل طريقة 

 

لتسريع نسخ الملفات على الويندوز مابين الملفات او الاقراص الصلبة او كذلك مابين القرص الصلب ومفتاح الايسبي ، فإن اداة نسخ الملفات على الويندوز ليست الحل الامثل بالنسبة إليك ،ولو كنت تستعمل ويندوز 8 ،لانها بطيئة جدا مقارنة مع بعض البرامج المتواجدة على الانترنت ، إخترت لك في هذه التدوينة افضلها ، يمكنك الإختيار مابينها حسب رغبتك .

FastCopy
FastCopy

لايختلف إثنان عن هذا البرنامج فهو افضل برنامج لنسخ الملفات بسرعة ، ذلك لانه يجمع بين السرعة وكذلك التباث والاداء ، بالإضافة إلى انه خفيف جدا ويتوفر في نسخة محمولة  يمكنك الرجوع إليها في حالة كنت تود فقط القيام ببعض المهام المعينة دون تتبيثها ، وكذلك نسخة للتبيث ، تجعل من برنامج FastCopy البرنامج الإفتراضي لنسخ الملفات على الويندوز. غير ذلك فالبرنامج يستعمل كاش ميموري سعتها 64 ميغا من اجل تسريع نسخ الملفات دون إستهلاك مفرط في موارد الحاسوب (البروسيسر والرام) .
تحميل : FastCopy




UltraCopier
UltraCopier
من البرامج الجميلة ايضا بالإضافة إلى توفره على عدة ادوات جميلة مثل زرالإستراحة Pause يمكنك من وضع Pause لنسخ الملفات في اي وقت دون فقدانها ، بالإضافة انه حتى إذا نزعت مفتاح الايسبي على سبيل المثال اثناء عملية  النسخ سيحتفظ بالوضعية التي كان عليها  وعند إرجاعه للحاسب سيستكمل عملية النسخ ، كما لو لم ينزع مفتاح الايسبي !!! ، فكرة جميلة جدا خصوصا وانه قد يحدث في بعض الاحيان ان يفصل مفتاح الايسبي عند عملية النسخ .
تحميل UltraCopier




TeraCopy

TeraCopy

من البرامج السريعة في نسخ الملفات ،  بل وهو من افضل البرامج في هذا المجال لكن مايعيب برنامج TeraCopy من خلال إستعمالي له هو انه يعمل على إستهلاك جميع موارد الحاسوب ، (الرام والبروسيسر) مما يجعل الحاسوب إذا كان ضعيف الموارد يتشنج ، كما يستحيل ان تعمل على الحاسوب اثناء عملية النسخ ، يعني إذا بدأت عملية نسخ الملفات يجب عليك الإنتظار إلى حين ان يتنهي البرنامج من عملية النسخ قبل ان تستعمل البرنامج مرة اخرى ، غير ذلك فبرنامج TeraCopy يعد من افضل برامج النسخ والتي تعمل على جميع انظمة تشغيل ويندوز إذا كنت تبحث عن السرعة .

تحميلTeraCopy


SuperCopier


برنامج SuperCopier من البرامج الشهيرة جدا ، وهو برنامج يمتاز بالكفائة اثناء عملية نسخ الملفات ، يمكنك إستكمال عمليات النسخ حتى في حالات الاخطاء المفاجئة ، يمكنك التحكم في سرعة نقل الملفات ، بالإضافة انه يمكنك وضع إستراحة على عمليات النسخ واللصق وإستكمال النسخ في اي وقت ... البرنامج يتميز في نسخته الاخيرة على عدة تحسينات تجعل من برنامج SuperCopier قادر على نسخ الملفات بسرعة دون التسبب في مشاكل التشنج بالنسبة للنظام .
تحميل SuperCopier