الأحد، 23 يونيو، 2013

أحصل على برنامج تسجيل وبدون تتبيث


محاولة الخروج على ملعب الصوت. AudioSauna الكثير من الأشياء - برنامج تسجيل، المزج الرقمية، سلسلة من الفلاتر والمنظم. كل هذا وأكثر يدير تماما من المتصفح الخاص بك، وهذا يعني أي شخص يمكن أن يكون الوصول إلى هذه الأدوات من أي جهاز كمبيوتر.
انها معجبة بالطريقة التي يعمل هذا البرنامج - ضبط المتصفح الخاص بك لكامل الشاشة وعليك ألا ننسى انها على شبكة الإنترنت على الإطلاق. أول شيء عليك نريد القيام به هو اللعب مع المزج التناظرية الظاهري، لأنه بارد فقط: يمكنك استخدام لوحة مفاتيح الكمبيوتر للعب في الواقع مفاتيح على الشاشة. أنه يعمل بشكل أفضل بعد ذلك كنت أعتقد، وكان لديك السيطرة الكاملة على جميع الإعدادات التي توجد على قشطه التناظرية الفعلية.                        http://www.audiosauna.com/studio/                                                                                       

ولكن هناك أكثر من ذلك. المزج آخر - مركب التردد التحوير - يساعد على تحقيق ذلك الكلاسيكية الصوت 80. يمكنك تسجيل نفسك وأضيف أن لهذا المزيج. يمكنك تحميل ملفات MP3 أو WAV لاستخدامها في العينات كامل المواصفات - والعينات التي تمنحك الحرية لطبقة، حلقة، تشويه، تبديل وتفعل أي شيء آخر. انها كمية ملحوظة من الأدوات لمحرر الصوت عبر الإنترنت، وكمية مذهلة بصراحة لواحد مجانا. 

             http://www.audiosauna.com/

        http://www.audiosauna.com/studio/

            

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا