الاثنين، 24 يونيو، 2013

ميزة التصفح الخفي

Incognito Mode :Browse in Private

لعل اغلبنا يقوم بتصفح الانترنيت من عدة اماكن كمقاهي الانترنيت وغيرها من الاماكن... لذا فان أفضل الميزات التي نبحث عنها عند تصفحنا من خارج حواسيبنا الخاصة هي ميزة التصفح الخفي،وسبب ذلك أننا ننسى في غالب الأحيان الخروج من حساباتنا في المواقع التي زرناها خصوصا المواقع الاجتماعية . فمن أجل ذلك قامت شركة جوجل بإضافة هذه الخاصية لمتصفحها جوجل كروم Incognito Mode :Browse in Private
و توضح جووجل عبر موقعها :
بالنسبة إلى الأوقات التي نريد فيها التصفح باستخدام الوضع المتخفّي، فإن Google Chrome يوفر وضع التصفح المتخفي. وإليك كيفية عمل وضع التصفح المتخفي:
لا يتم تسجيل صفحات الويب التي تفتحها والملفات التي يتم تنزيلها أثناء تفعيلك للخدمة حينها كونك متخفيًا في سِجلي التصفُّح والتنزيلات.
يتم حذف جميع ملفات تعريف الارتباط الجديدة عقب إغلاق جميع نوافذ التصفح المتخفي التي فتحتها.
يتم دائمًا حفظ التغييرات التي تجري على الإشارات المرجعية والإعدادات العامة في Google Chrome أثناء استخدام وضع التصفُّح المتخفي.

بهذا الوضع من التصفح المخفي ستتمكن من تامين معلوماتك بكل حرية و امان، كما يمكنك من فتح العديد من النوافد بهذه الخاصية. و ما عليك فعله هو الذهاب إلى قائمة الأدوات في جوجل كروم ثم الضغط على نافد جديدة للتصفح الخفي أو بالضغط على Ctrl+Shift+n عن طريق لوحة المفاتيح الى هنا تنتهي تدوينة اليوم.

0 التعليقات:

إرسال تعليق

لا تنسى ان تشارك samir soltani بتعليقك
او نشر الموظوع جزاك الله خيرا