الثلاثاء، 21 مايو، 2013

أرسل إلى صديق الطلبات على الفيسبوك بسهولة عندما تكون محظور


الفيسبوك هو عظيم موقع الشبكات الاجتماعية التي نستطيع من خلالها البقاء على اتصال مع الأصدقاء والأقارب وغيرهم من الناس. لكن الفيسبوك لا يسمح لإضافة الغرباء وأصدقائك. كنت قد ذهبت من خلال مرحلة واحدة على الأقل في حسابك الفيسبوك عندما تظهر رسالة تم حظر أي طلب صديقك لمدة 1 يوم، 3 أيام، أو حتى 30 يوما. لا يمكنك إرسال طلب صداقة في الفيسبوك لأي شخص سواء كنت أعرفه أو لا عندما يتم حظر لك. وذلك لأن الفيسبوك لا يسمح لإرسال طلب صداقة إلى شخص غير معروف وتعتبره غير المرغوبة، وبالتالي تعطيل مؤقتا بإرسال طلبات الأصدقاء عندما كنت تنتهك قواعدها.ويتم ذلك عادة لتأمين الخصوصية من الناس وبعض الناس بإضافة الغرباء كما صديقهم جعل سوء استخدام هذا الشيء.

ومع ذلك، في بعض الأحيان قد تحصل حتى سدت عند إرسال طلب صداقة إلى شخص معروف ولكن هناك الكثير من الأصدقاء يطلب موافقة تنتظر ريثما بالفعل. لقد ذهبت أيضا من هذه المرحلة نفسه، ويشعرون بالعجز أننا لا يمكن إرسال طلب صداقة إلى أصدقائي الأعزاء. ذلك اليوم سوف اقول لكم وسيلة سهلة خدعة والتي يمكنك إرسال طلب صداقة حتى لو يتم حظر لك.
كيفية إرسال طلبات الصداقة في الفيسبوك عندما كنت محظور
مع مساعدة من هذه خدعة يمكنك إرسال 1000 من طلبات الأصدقاء حتى لو يتم حظر لك. حتى من دون إضاعة الوقت لنبدأ كيفية عمل هذه الخدعة؟

كيفية إرسال طلبات الصداقة في الفيسبوك عندما كنت محظور

إذا كنت تسير على إضافة بعض شخص غير معروف ثم كنت في حاجة إلى عنوان البريد الإلكتروني من أن الشخص الذي أنت ذاهب لإضافتها. بعد حصولك على عنوان البريد الإلكتروني للشخصية الشخص الذي تريد إرسال طلب صداقة إما من مكانته أو أي وسيلة أخرى، اتبع الخطوات التالية.
1. رئيس لأكثر هذا LINK .
هنا سوف تجد مكانا لإضافة الأصدقاء من خلال رسائل البريد الإلكتروني استنادا إلى خدمات البريد المختلفة. ولكن، إذا كنت تفكر في إضافة الكثير من الناس ثم أنه سيكون من الأفضل أن تقوم بإنشاء ملف الاتصال.
إذا كنت لا تعرف أسهل طريقة لجعل ملف الاتصال ثم اتبع هذه الخطوات.
أ) افتح مستند نص جديد (. TXT) في المفكرة.
ب) إضافة كافة عناوين البريد الإلكتروني مفصولة بفاصلة (،).
ج) والآن حفظ هذا الملف مع التمديد. VCF
الآن هذا هو ملف الاتصال الخاصة بك.
2. تحميل هذا الملف إلى الفيسبوك. وسوف يطلب منك أن ترسل طلب صداقة.
ملاحظة: إذا كنت لا تعرف كيفية تحميل ملف الاتصال ثم اتباع هذه الخطوة.
http://www.facebook.com/؟sk=ff الذهاب إلى هذا الرابط! في أن الخيار الأخير هو من 'الأدوات الأخرى التي سوف تجد الخيار التالي لتحميل الملف!
3. انقر على زر "موافق" والانتهاء من ذلك.
بسيطة لكنها فعالة! سيتم إرسال طلب صداقة إلى شخص المطلوب.
إذا لم يتم منعك من إرسال طلبات الصداقة ولكن لا تزال تحصل تحذيرات مثل ' هذا طلب صديق لا يمكن إرسال 'ثم يمكنك الرجوع حيلة أخرى والتي سوف تساعدك في تجاوز هذا الخطأ